المقاول الأجير محمد علي يظهر داخل سيارته برفقة إعلامي إخواني

26 أكتوبر 2020آخر تحديث :
المقاول الأجير محمد علي يظهر داخل سيارته برفقة إعلامي إخواني
466 - وكالة سيناء نيوز

ظهر المقاول الأجير محمد علي، داخل سيارته الخاصة، مع الإعلامي الإخواني الهارب خارج مصر سامي كمال الدين، في إحدى شوارع لندن مساءًا، معلقًا الإخواني حول الدعم الذي يقدمه للأجير ضد مصر.

وعلى مدى شهور طويلة، يدير تحركات المقاول الأجير، أيمن نور رئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية، حيث منذ فترة عقد “نور” اجتماعا مع مسعد البربري القيادي الإخواني ومسئول النشر للمقاول الهارب محمد علي، وذلك للاطلاع على المشاهدات التي انخفضت بشكل كبير ولم يعد المقاول الأجير قادرًا على إحداث أي إثارة تحت المزاعم الكاذبة التي كان ينشرها بين الحين والآخر، وطالب نور بضرورة إعادة هيكلة اللجان الإلكترونية التابعة للجماعة لنشر مزيد من الأكاذيب عن الجيش والشرطة بفيديوهات مزعومة، لإعادة التحريضات الإخوانية مرة أخرى.

وسبق وأن نشر الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، صورة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورة للمقاول الأجير محمد علي، تكشف مدى العلاقة الحميمة بين الجماعة والمقاول الأجير الذي لطالما نفاه المقاول الأجير عبر فيديوهاته التحريضية التي يبثها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.