جهادي سابق وباحث اسلامي يفضح عمالة توكل كرمان لإسرائيل

27 أكتوبر 2020آخر تحديث :
جهادي سابق وباحث اسلامي يفضح عمالة توكل كرمان لإسرائيل

 بشارة وتوكل كرمان - وكالة سيناء نيوز

شن هشام غنيم أغا، الباحث في شئون الإسلام السياسي والتنظيمات الإرهابية المسلحة، هجوما شرسا على توكل كرمان، الناشطة الإخوانية اليمنية بسبب هجومها الدائم على مصر والسعودية والإمارات.

وقال أغا في تصريحاته الخاصة لـ”أمان”: يتعجب البعض من قفز توكل كرمان من حارات الفقر والعدم إلى الثراء والبذخ ومن الصعلكة إلى العالمية… لكن مالا يعرفه البعض عن توكل كرمان أنها تملك بكالوريوس تجارة واحترفت الصحافة ثم انضمت إلى حزب الإصلاح الخاص بالكيان الماسوني الإخواني.

وأضاف: اندلعت ثورة اليمن على على عبد الله صالح فدفعت الماسونية الإخوانية بتوكل كرمان كخطيب عن النساء في إشعال فتنة اليمن.

وتابع: حصول توكل كرمان على جائزة نوبل للسلام كان مفاجئا للجميع عدا إخوان بني صهيون أي الإخوان الماسون لماذا؟ فقد ذكرت الجائزة أسباب المنح لتوكل وكان السبب هو مناصرة يهود اليمن والتضامن معهم ودعم من أراد الهروب إلى إسرائيل ودعم الطائفة اليهودية اليمنية.

واستطرد في حديثه قائلا: توكل ماسون.. أو بلقيس الماسونية…. هذه الحشرة قادت حملة ضد الشعب العربي واصفة إياه بالشعب الجاهل هذا لنصرة زميلها اليهودي الإسرائيلي مستشار الرئيس الإسرائيلي (برانشتاين)،  وأعربت لقناة روسيا اليوم عن حق إسرائيل في أن تكون دولة عظمى، وإذا كانت توكل كرمان تعبر دون أن تشعر عن الكيان الإخواني الماسوني الذي يلتقي مع أهداف الصهيونية الإسرائيلية، فإن المدهش أيضا أنها عبرت عن عقيدتها الدينية كعقيدة للجماعة، وهي العقيدة الماسونية الإلحادية حيث نعت الجاسوس الماسوني مرسى الذي وصف الرئيس الإسرائيلي السفاح بيريز بالأخ والصديق الحميم، في خطابات الرئاسة..  قالت أيضا عن مرسى (قتلناك يا آخر الأنبياء) وقالت عنه (صلوا عليه وسلموا تسليما)، مما أثار غضب المسلمين، لكنها عقيدة ودين الماسونية الإسلامية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.