بيان عام : اتحاد قبائل سيناء يعلن خوضه تطهير سيناء بجانب الجيش

نٌشر 23 ديسمبر 2017

1 مايو 2020آخر تحديث :
بيان اعلامي

بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى ” أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا, وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ” صدق الله العظيم

ان اتحاد قبائل سيناء يؤكد على موقفه بكل قوة وحزم التفافنا حول جيشنا وشرطتنا ورئيسنا عبد الفتاح السيسي متمسكين بكل حقوقنا بالدفاع عن أرضنا وعرضنا ضد مرتزقة الفكر الإرهابي المتطرف وسنكون من أمامهم ومن خلفهم و بجانبهم سنداً وعوناً ونؤكد تماماً على ما يلي :

-1 أي جهة أو كيان أو أشخاص يقدمون الدعم اللوجستي مادياً كان أو معنوياً مصيره كمصير أي قاتل دمه مهدور وليس أو عليه أي حقوق بعلم جميع القبائل والعوائل.

-2 أي جهة تقدم معلومات في الوصول للعناصر الإرهابية وجحورهم هم في حماية رجال القبائل والجيش وسنكون لهم عوناً وسنداً في كل وقت وأي مكان وسنوفر لهم ولذويهم كامل الحماية والدعم المعنوي والمادي .

-3 ان التحضيرات الجارية لمعركة تطهير سيناء هي حق لكل أهل سيناء وسنتحرك قريباً مع قواتنا المسلحة يداً واحدة ضد مرتزقة وقطعان الإرهابيين .

-4 العناصر الإرهابية التي لم تتورط بعمليات قتل لمواطنين مصريين أو أفراد جيش وشرطة ( سلم نفسك ) واقبل بحكم القانون وإلا ستكون جثة هامدة في صحراء سيناء كأي تكفيري تطاله بنادق رجالنا.

-5 نستنفر جميع أبنائنا من مقاتلي القبائل أن يكونوا على أهبة الاستعداد لنقطة الصفر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.