اتحاد قبائل سيناء

العرجاني يوجه قوافل سيناء الخير لثاني أكبر مدينة في محافظة شمال سيناء ويدعم المنظومة الصحية

دعم مستشفى الشيخ زويد بدفعة جديدة من البطاطين والملاءات والدفايات

alt=

واصلت مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السبعة جبال، دعمها للمنظومة الصحية بمحافظة شمال سيناء، من خلال دعم مستشفى الشيخ زويد بدفعة جديدة من البطاطين والملاءات والدفايات، بحضور صفاء صابر الأمين العام للمؤسسة، ورائد برغوث مدير شركة أبناء سيناء بشمال سيناء، والدكتور أحمد عبد الوهاب مدير مستشفى الشيخ زويد.
ووجه الدكتور أحمد عبد الوهاب، الشكر للمهندس إبراهيم العرجاني، على دعمه المستمر واللامنتهي للمنظومة الصحية في الشيخ زويد، فضلا عن أعماله الكبيرة والمتنوعة على الشقين الاقتصادي والمجتمعي.
وكانت مؤسسة قد قدمت أمس دعما مماثل لمستشفى العريش العام بحضور الدكتور رياض اسماعيل عضو مجلس الشيوخ، والدكتور أحمد عزمي نائب رئيس مستشفى العريش
حسب توجيهات المهندس إبراهيم العرجاني، وبإشراف اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ومديرية التضامن الاجتماعي وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
وأثني الدكتور رياض والدكتور عزمي، على المجهودات الكبيرة والعظيمة التى يقوم بها المهندس إبراهيم العرجاني، على جميع المستويات وعلى كل شبر في سيناء، مثمنين ما يقوم به على المستوى الاقتصادي من خلال مجموعته الاقتصادية، والمستوى الخيري والمجتمعي من خلال مؤسسة سيناء للخير.

 

Exit mobile version