الداخلية تثأر لشهدائها فى كمين جنوب العريش.. تصفية 14 إرهابيا في منزل مهجور بحي المساعيد

28 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الداخلية تثأر لشهدائها فى كمين جنوب العريش.. تصفية 14 إرهابيا في منزل مهجور بحي المساعيد

لم تمر سوى سويعات قليلة على الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين بجنوب العريش والذي أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين، حتى قرر رجال الشرطة الثأر لأرواح الشهداء.

وأصدرت  وزارة الداخلية بيانا كشفت فيه الكواليس، وأخر تطورات استهداف كمين العريش.

 

وجاء فى البيان: “فى إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة فى مهاجمة أحد الأكمنة الأمنية فجر 5 يونيو 2019، فقد أسفر تتبع مسار هروب العناصر المنفذة للحادث عن تحديد مجموعة من العناصر الإرهابية، حال تواجدهم داخل أحد المنازل المهجورة بقطعة أرض فضاء فى حى المساعيد دائرة قسم شرطة ثالث العريش.

وتابع البيان: أثناء محاصرتهم قاموا باطلاق النار بكثافة تجاة القوات، فتم التعامل معهم ما أسفر عن مصرع 14 من العناصر الإرهابية، وعثر بحوزتهم على 14 بندقية آلية، و3 عبوات متفجرة، و2 حزام ناسف، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى نيابة أمن الدولة العليا التحقيق.

بدوره، ثمن اللواء علاء الدين عبد المجيد الخبير الأمني، التحركات الأمنية السريعة والعاجلة لملاحقة العناصر الإرهابية والمتطرفة التي تحاول النيل من الوطن ما بين الحين والآخر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.