اتحاد قبائل سيناء يرحب بوفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشمال سيناء

تقدمت المتحدة بالتحية والتقدير إلى اتحاد قبائل سيناء، على حسن الاستقبال

15 نوفمبر 2023آخر تحديث :
اتحاد قبائل سيناء يرحب بوفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بشمال سيناء
رحب اتحاد قبائل سيناء بوفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في زيارته لمدينة العريش اليوم، حيث قام وفد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب، بزيارة مستشفى العريش العام، وتفقد الوفد المستشفى وزار المصابين الفلسطينيين للاطمئنان عليهم.
كما توجهوا لمعبر رفح البري لتفقد المساعدات المقدمة لأهالي قطاع غزة عبر المعبر ضمن الجسر البري.
كما تقدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتحية والتقدير إلى اتحاد قبائل سيناء، على حسن استقبال وفد مجلس إدارة وإعلاميي الشركة المتحدة إلى شمال سيناء اليوم، للاطمئنان على المصابين والجرحى من الشعب الفلسطيني الشقيق الذين جرى استقبالهم ورعايتهم على الأراضي المصرية.
وفي هذا السياق، تؤكد الشركة المتحدة اعتزازها وفخرها بالدور الوطني والتاريخي لمشايخ قبائل سيناء، في دعم الجهود المخلصة لمؤسسات الدولة المصرية التي تستهدف تحقيق الأمن والاستقرار والتنمية الشاملة لكل أبناء سيناء، وهو الدور الذي كانت شاهدة عليه كل المراحل الزمنية، والمستمر حتى اليوم، والذي يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك على التلاحم الوطني بين كافة أبناء الشعب ووحدة الصف المصري.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.