الجيش الليبي: إصابة عسكريين أتراك مسئولين عن تدريب الميليشيات بمصراتة

28 أكتوبر 2020آخر تحديث :
الجيش الليبي: إصابة عسكريين أتراك مسئولين عن تدريب الميليشيات بمصراتة
890 - وكالة سيناء نيوز
كشف عميد في الجيش الليبي الذي يقوده المشير خليفة حفتر، عن إصابة عدد من العسكريين الأتراك، الذين يدربون عناصر الميليشيات في كلية مصراتة.
قال مدير إدارة التوجيه المعنوي، آمر المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، العميد خالد المحجوب، إن “هناك معلومات عن إصابة عدد منهم (الأتراك)”، دون إعطاء تفاصيل أكثر، وفقا لوكالة الأنباء الليبية.
وأضاف المحجوب أن الجيش ما زال يرصد باقي المواقع التي بها غرف عمليات وطائرات تستخدم لضرب القوات المسلحة، مشيرا إلى أنهم “يسيطرون جوا ولا توجد مقارنة مع الميليشيات” .
واعتبر المحجوب أن ضربات سلاح الجو ضد مواقع في مدينة مصراتة وخاصة الكلية الجوية، التي تستخدمها “الميليشيات انطلاقا لطائراتها التركية”، تظهر قدرة القوات المسلحة على إصابة أي هدف “للميليشيات”.
وكان المركز الإعلامي لغرفة عمليات الكرامة، أعلن أول أمس السبت، عن استهداف أكثر من عشرة أهداف اختيرت بعناية وتم تدمرها، شملت غرف عمليات ووسائط دفاع جوي ومخازن للذخائر لمواقع عسكرية في مصراتة والكلية الجوية بها وقاعدة سرت كما شملت رتل بمنطقة عمليات غريان.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.