المقاول الأجير يجتمع بقادة الإرهابية في لندن للتحريض ضد مصر

27 أكتوبر 2020آخر تحديث :
المقاول الأجير يجتمع بقادة الإرهابية في لندن للتحريض ضد مصر

يسعى المقاول الأجير محمد علي إلى الظهور المكثف عبر القنوات والمواقع الإخبارية بهدف البحث عن الشهرة والعودة مرة أخرى لتصدير المشهد من جديد بعد التحالف مع جماعة الإخوان الإرهابية، إذ يتوجه “الأجير” إلى لندن معقل التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية لبحث سبل التحريض المستمر على مصر.

 

 

وأعلن المقاول الأجير “محمد علي”، التوجه هذا الأسبوع إلى لندن لإجراء مقابلة مع موقع بريطاني، في أول زيارة له بعد هروبه من مصر إلى اسبانيا، وإجراء مؤتمر يعلن من خلاله عن خطه التحريضية الجديدة وذلك بتنسيق مباشر مع التنظيم الدولي للجماعة الإرهابية في لندن.

وقالت مصادر مقربة من جماعة الإخوان الإرهابية، إن المقاول الأجير سيتوجه رسميًا للمرة الأولى منذ هروبه إلى إسبانيا، إلى لندن، لإجراء مقابلات عدة مع عناصر وقيادات التنظيم الدولي للإخوان، وعلى رأسهم إبراهيم منير نائب المرشد، ومحمودحسين الأمين العام للتنظيم، لعرض خطط الجماعة الإرهابية الجديدة مع محمد علي من أجل استكمال خطة المقاول الأجير في التحريض والتشويه لمصر، زاعمًا أنه يستعد لإطلاق مفاجأة خلال الشهر الجاري.

وأوضحت المصادر، أن المقاول الأجير سيستعين بتلك المقابلة لإجراء مؤتمر صحفي في لندن، بحضرة عدد من كوادر الجماعة الهاربين في لندن، للإعلان عن مخطط الجماعة الإرهابية، ونشرها في فديوهاته عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، لإستكمال خطه التحريضية لإثار الفتن والفوضى داخل مصر ببث شائعاته الهدامة، مشيرةً إلى أن مخطط الإخوان الجديد سيعتمد على نشر مستندات مزعومة أنها من داخل القوات المسلحة وأنها لمشروعات قومية لم يعرف عنها أحد شيء وتكلفت ملايين الجنيهات، حسبما تنقل قناة مكملين الإخوانية عبر أحد أذرعتها الإعلامية الذي ظل لأكثر من ساعة يتحدث عن هذه المستندات المزعومة.

ولفتت المصادر إلى أن من ضمن مخطط محمد علي، هو البحث عن ممول ومروج لصفحاته وفيديوهاته خلال الفترة المقبلة، لعودته إلي الرأي العام بعد استضافته عبر قناة مكملين الاسبوع الماضي، واعترافه بعلاقته المباشرة مع مجموعة من قادة جماعة الإخوان الإرهابية منذ اللحظات الأولى الذي ظهر فيها إلى العلن، كما اعترف بالدعم الذي تقدمه الجماعة الإرهابية له على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى رأسهم الهاربين في تركيا وأيمن نور ريس قناة الشرق الإخوانية.

يذكر أن المقاول الأجير، تم استضافته عبر قناة “بي بي سي”، واجرى معها حوارًا أعلن من خلاله عن علاقته المباشرة برئيس مجلس أمناء قناة الشرق الإخوانية، أيمن نور، وتقديمه دور العمل الإعلامي في استغلال اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية التي يقودها أيمن نور، بالإضافة إلى نشر صورة بصحبة الإعلامي الإخواني سامي كمال الدين، واستضافته عبر قناة “مكملين”، الأمر الذي يكشف الدعم الخفي التي تقوم به القيادات الإرهابية الهارب في تركيا لهذا المقاول، واستخدامه لصالح نشر الإرهاب والفوضى داخل مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.