العرجاني: أهدف لتعظيم الدور المصري في الاقتصاد العالمي ولا التفت لكارهي الوطن

Sinai Tribes
2020-12-31T16:45:27+02:00
بيانات إعلاميةنشرات الاتحاد
2 ديسمبر 2020آخر تحديث : الخميس 31 ديسمبر 2020 - 4:45 مساءً
العرجاني: أهدف لتعظيم الدور المصري في الاقتصاد العالمي ولا التفت لكارهي الوطن
organi  - اتحاد قبائل سيناء
قال المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس إدارة شركتي أبناء سيناء ومصر سينا، أن الفترة المقبلة ستشهد تقدما كبيرا في كل الجوانب الاقتصادية والاستثمارية ،لاسيما المتعلقة بسيناء، لافتا إلى أن يضع نصب عينيه كافة  أطياف المجتمع المصري وأبناء سيناء الغالية بصفة خاصة.
وأوضح العرجاني، أنه يسير في اتجاهين بالتوازي معا، أولهما محاولاته المستمرة لجذب استثمارات خارجية لضخ أنشطتها في السوق المصري لإنعاش اقتصاده وفتح أفاق جديدة تساهم في الحد من البطالة وإتاحة الفرص للشباب كلا في مجال عمله، أما ثاني الاتجاهات هو  اقتحام السوق الخارجي وعقد علاقات عمل  مشتركة لتعزيز مكانة مصر خارجيا.
وأشار العرجاني، إلى أنه يهدف كذلك إلى تحقيق نمو احتوائي ومستدام لزيادة التنافسية والتنوع وتعظيم الدور المصري لجعله لاعبا محوريا في الاقتصاد العالمي، وقادرا على التكيف مع المتغيرات العالمية، وتوفير فرص لائقة ومنتجة، والوصول بنصيب الفرد من الناتج المحلي الحقيقي إلى مصاف الدول ذات الدخول العالية.
وأكد أن بعضا من رؤيته الاقتصادية تعتمد بشكل رئيسي على تنفيذ مشروعات إنتاجية وخدمية على أسس اقتصادية متنوعة في القطاعات ذات الكثافة العالية في اليد العاملة، والاستفادة من المزايا التنافسية للموارد الطبيعية والبشرية لتحسين التنمية، فضلا عن دعمه للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الموجودة ومساعدة الشركات الجديدة لبدء أنشطتها، والعمل على مشاريع جديرة بالاهتمام لخلق فرص عمل جديدة.
وأخيرا أكد العرجاني أنه لن يلتفت إلى مثل أولئك الذين لا يحملون فى داخلهم سوى كراهية ذواتهم وكراهية الأوطان، ولن تثنيه أي محاولات للمضى قدما في مشروعاته والتى يتمثل أبرزها في القضاء نهائيا على دابر كل مجرم إرهابي دنس  أرض سيناء، وبأنه سيطأ بيقدميه ومشروعاته وأهدافه كل موضع يغيظ فيه أعداء مصر.
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.